ليل يتصدر الدوري الفرنسي بثنائية في مرمى ديجون

تصدر ليل ترتيب الدوري الفرنسي بفوزه بهدفين نظيفين على مضيفه ديجون في الجولة 15.

وافتتح يوسف يازيسي التسجيل للضيوف في الدقيقة 19 ليضيف تيموثي وياه، ابن أسطورة جورج وياه رئيس ليبيريا، الهدف الثاني في الدقيقة 90+3.

وبهذه النتيجة احتل ليل الصدارة بـ 32 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن ليون الثاني في الترتيب.

في المقابل يتذيل ديجون الدوري بتسع نقاط فقط.

وفي نفس الجولة، فاز ستراسبورغ على مضيفه أنجيه بهدفين نظيفين، أحرزهما حبيبو محمدو ديالو في الدقيقة الـ 77 ولودفيتش أجوركي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة بينما توقف رصيد آنجيه عند 9 نقاط.

وفاز ميتز على مضيفه مونبلييه (2-0) من توقيع آرون ليا إيسيكا من ركلة جزاء عند الدقيقة الـ 50 وحبيب مايغا في نهاية المباراة، رافعاً رصيده إلى 20 نقطة في حين توقف رصيد مونبلييه عند 26 نقطة.

كما تغلب نيس بهدفين نظيفين أيضاً على مضيفه نيم، سجلهما دان نويد في الدقيقة الـ 85 وأليكس كلاودي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في حين تجمد رصيد نيم صاحب المركز ما قبل الاخير عند 11 نقطة.

وفاز ريمس على أرضه على نانت (3-2)، سجل ثلاثية أصحاب الأرض البلال توريه في الدقيقة الـ 68 وبولاي ديا من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 72 وماثيو كافارو في الدقيقة الـ 75.

في المقابل سجل ثنائية الضيوف نيكولاس بالويس عند الدقيقة الـ 18 ولودوفيتش بلاس في الدقيقة الـ 79. ورفع ريمس رصيده إلى 13 نقطة في المركز الـ 17 خلف نانت 16 وله 14 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى