برشلونة يقلبُ الطاولة على سوسيداد ويواصل انتفاضته في “الليغا”

واصل برشلونة مسلسل الاستفاقة في الليغا بعد أن قلب تأخره أمام ضيفه ريال سوسييداد بهدف إلى فوز ثمين بهدفين لواحد في اللقاء الذي جمعهما الأربعاء على ملعب (الكامب نو)، والمُقدَم من الجولة الـ19 بالدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

جاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الأول، حيث باغت الفريق الباسكي أصحاب الأرض بالتقدم في النتيجة أولا في الدقيقة 27 عن طريق المهاجم البرازيلي ويليان جوزيه.

ولكن سرعان مع تدارك البرسا الموقف وسجل هدف التعادل بعد 4 دقائق بتسديدة يمينية للظهير الأيسر جوردي ألبا ذهبت في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الضيوف.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للشوط، وضع النجم الهولندي الشاب فرينكي دي يونج البلاوجرانا في المقدمة بعد تمريرة أرضية من اليسار مرت من الجميع ووجدت اللاعب الشاب في الموعد.

واستمر الفريق الكتالوني بهذه النتيجة في مسلسل استفاقته في الليجا بعد فوزه الصعب في الجولة الماضية على حساب ليفانتي بهدف نظيف على ملعب (الكامب نو) أيضا.

ورفع الفوز رصيد كتيبة الهولندي رونالد كومان إلى 20 نقطة، ليترك الفريق منطقة وسط الجدول ويقفز لأول مرة منذ فترة لمنطقة المقاعد الأوروبية وتحديدا المركز الخامس، مع تبقي مباراتين مؤجلتين له أمام إلتشي واثلتيك بلباو.

أما سوسييداد فتجرع الخسارة الثانية له هذا الموسم، والأولى منذ سبتمبر/أيلول الماضي عندما سقط بهدف أمام فالنسيا.

وواصل الفريق الباسكي مسلسل نزيف النقاط للجولة الرابعة على التوالي بعد 3 تعادلات ليتجمد رصيده عند 26 نقطة في المركز الثاني وبفارق الأهداف فقط خلف أتلتيكو مدريد، الذي لديه 3 مباريات أقل.

زر الذهاب إلى الأعلى