كلوب يواسي كاريوس ويؤكد أن إصابة صلاح تسببت بصعقة للفريق

شعر مدرب ليفربول يورجن كلوب، بالتعاطف مع حارس مرماه الألماني لوريس كاريوس، الذي تسبّب في دخول مرماه هدفين في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد، (1-3) مساء السبت.

وكانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي عندما أراد كاريوس رمي الكرة إلى زميل له، ليقف أمام كريم بنزيما ويردّها إلى الشباك، ثم حاول التصدّي لكرة بعيدة المدى من جاريث بيل، لكن أكملت طريقها إلى الشباك عندما كانت النتيجة 2-1 لصالح الريال.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة “بي تي سبورت” بعد انتهاء المباراة: “لوريس كاريوس يدرك ما حدث، الكل يدرك ذلك، إنه أمر مؤسف في مباراة مثل هذه، في موسم كهذا، أشعر بالأسى له، إنه فتى رائع، الخطأ الثاني جاء بسبب تأثّره بالخطأ الأّول”.

وأضاف: “اللحظات السيئة يصعب محوها في مباراة كهذه، هدف جاريث بيل الأكروباتي لا يصدّق، فعلنا ما بوسعنا وحاول الشبان كل شيء، لكنه لم يكن السيناريو المثالي بالنسبة إلينا، كل شيء كان رائعا حتى الليلة، تذهب إلى النهائي للفوز به، كانت فرصة مهمّة أمامنا ولم نستغلّها”.

واعترف كلوب بأن إصابة صلاح في الشوط الأول وخروجه من الملعب، أثرت على الفريق ككل، وتابع: “الخطة كانت أن نلعب من أجل الفوز ولا شيء غيره، لا يوجد الكثير لقوله، بدأنا جيّدا ولعبنا تماما كما نريد”.

وأردف: “الحادثة مع سيرجيو راموس بدت سيّئة جدّا وتسبّبت بصعقة للفريق، فقدنا الزخم الإيجابي وهم استغلّوا الأمر، سقطنا في العمق ولم نستطع اللحاق بلوكا مودريتش وتوني كروس، كان يتوجّب علينا الجري والعمل، فعلنا ذلك في الشوط الأول، ماذا يمكنني القول بشأن الأهداف، سجلنا هدفا وهم سجّلوا ثلاثة”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى