بهدف ميسي .. برشلونة يستعيد نغمة الفوز في الليغا

حمل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على عاتقه مسؤولية إعادة فرقه لدرب الانتصارات، بعد أن سجل هدف الفوز الباهت على ليفانتي في اللقاء الذي جمعهما الأحد على ملعب (الكامب نو) ضمن الجولة الـ13 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وصمد الفريق الضيف على مدار ساعة و15 دقيقة، وحافظ على عذرية شباكه، حتى جاءت الدقيقة 76 لتعلن عن الهدف الوحيد بقدم “ليو” ميسي إثر تمريرة من فرينكي دي يونغ، توغل على إثرها صاحب القميص رقم “10” داخل المنطقة، ثم سدد كرة يسارية مرت على يسار الحارس أيتور داخل الشباك.

ورفع ميسي رصيده إلى 5 أهداف، ليصبح هداف الفريق الكتالوني هذا الموسم متفوقا على الواعد المصاب أنسو فاتي بفارق هدف وحيد. واستعاد البرسا جزءا من توازنه بعد خسارتين متتاليتين الأسبوع الماضي؛ واحدة في الليغا على يد الصاعد حديثا قادش، ثم في دوري الأبطال على ملعبه بثلاثية نظيفة أمام يوفنتوس الإيطالي كلفته صدارة المجموعة.

ورفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 17 نقطة قفز بها للمركز الثامن، مع مباراتين مؤجلتين له أمام إلتشي وأتلتيك بلباو، قد يساعد الفوز بهما على دخوله مجددا لصراع المنافسة على الصدارة.

أما ليفانتي فلم ينجح في استغلال الدفعة المعنوية بفوزه الكبير في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة على خيتافي، ليعود مجددا لمسلسل نزيف النقاط بخسارة خامسة هذا الموسم. وجمدت الهزيمة رصيد الفريق عند 11 نقطة ليبقى بها في منطقة الخطر (المركز الـ18).

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى