يوسف العربي يُسجل ويُعزز صدارته لترتيب هدافي الدوري اليوناني

ابتعد المغربي يوسف العربي، مهاجم أولمبياكوس، في صدارة هدافي الدوري اليوناني الممتاز، إثر زيارته مرمى باس لاميا، اليوم الأحد، في المواجهة التي انتصر فيها فريقه بسداسية نظيفة، لحساب الجولة الـ12 من المسابقة المحلية.

وانتظر الدولي المغربي حلول الدقيقة الـ35′ ليُوقِّع هدفه الوحيد في المقابلة، مُستفيداً من تمريرة بينية توصّل بها من الرواق الأيسر، رافعاً بذلك رصيده من الأهداف هذا الموسم في المنافسة إلى 9 أهداف، مُتقدِّماً بهدفيْن عن المطارد، خيرونيمو باراليس، لاعب أستيراس تريبوليس.

ويتذوّق صاحب الـ33 سنة طعم التهديف للمباراة الثانية توالياً في الدوري المحلي، حيث سبق له تدوين ثلاثية “هاتريك” في المواجهة السابقة أمام فولوس، مُساهماً في فوز فريقه بالمقابلة بأربعة أهداف لهدف.

وبصم نجم كان سابقاً على عودته لصفوف المنتخب الوطني المغربي في المعسكرات الأخيرة ضمن حقبة المدرب البوسني الأصل، وحيد خليلوزيتش، مُكافأة له على تألقه في القارة الأوروبية ومردوده الثابت مع فريقه اليوناني.

ويحتل أولمبياكوس صدارة الدوري برصيد 30 نقطة من عشر مباريات، إذ حقّق العلامة الكاملة لحدود الآن، متُفوقاً على الوصيف باوك سالونيكا بست نقاط كاملة، عقب عشر جولات على بداية المسابقة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى