الأهلي يخطف نقاط النصر من الرياض ويصعد للوصافة

صعد فريق الأهلي السعودي إلى المركز الثاني على لائحة الترتيب العام لفرق الدوري السعودي لكرة القدم، بعدما انتزع فوزًا شاقًا من نظيره النصر بهدفين دون مقابل، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة، فيما تجمد رصيد النصر عند أربع نقاط في المركز الخامس عشر.

وكان النصر قريبًا من افتتاح التسجيل في الدقيقة 33 من زمن اللقاء، عندما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لمصلحته، انبرى لها عبد الرزاق حمد الله، ولم ينجح في إيداع الكرة في الشباك، وتمكن الأهلي من التسجيل في الدقيقة 38 بوساطة إدريس فتوحي.

ولم تمض سوى دقيقة واحدة حتى أدرك النصر التعادل عبر أيمن يحيى، لتبقى النتيجة على حالها حتى الدقيقة 89 عندما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ثانية، ولكن لمصلحة الأهلي هذه المرة نفذها فتوحي بنجاح ليقود فريقه للنقاط الثلاث.

وضمن منافسات ذات الجولة، تعادل فريقا التعاون وأبها بدون أهداف، ليرفع كلا الفريقين رصيدهما إلى 11 نقطة في المركزين الثامن والتاسع على التوالي، فيما عزز الاتفاق رصيده إلى 11 نقطة ليحتل المركز العاشر، بعدما تفوق على ضمك بنتيجة 4-2، وزاد موقف الخسارة صعوبة، وبقي في المركز الأخير على لائحة الترتيب العام للفرق برصيد أربع نقاط.

وحقق فريق الباطن فوزًا ثمينًا على نظيره الفتح بهدفين مقابل هدف، ليرفع الفائز رصيده إلى 11 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد الفتح عند عشر نقاط في المركز 11، ومتقدمًا على الرائد بفارق الأهداف.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى