يوسف النصيري يقود إشبيلية للفوز بثلاثية على ستاد رين في دوري الأبطال

قاد يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية، فريقه لتحصيل فوز عريض على حساب ستاد رين، بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جرت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب “روازون بارك”، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأحرز الدوري المغربي هدفيْن جاءا في الدقيقتيْن الـ45′ والـ81’، فيما سجَّل الهدف الأخر اللاعب جيوليوس كوندي في الدقيقة الـ32′ من زمن الشوط الأول للمقابلة، قبل أن يُذلّل الفرنسيون الفارق بواسطة جورجينيو روتر من نقطة الجزاء في الدقيقة الـ86′.

وحصل النصيري على علامة “8.3” من طرف مؤشر “هوسكوريد”، كأفضل لاعب في المواجهة، بينما حاز مواطنه أسامة إدريسي على تنقيط “7.3”، مُقابل “7.1” للمغربي الآخر ياسين بونو.

وجرى تغيير كل من النصيري وإدريسي في الدقيقتيْن الـ83′ والـ72′ على التوالي، عقب تأمين الفريق الإسباني لنتيجة الانتصار على نظيره الفرنسي.

ملخص أهداف مباراة ستاد رين 1-3 إشبيلية

هذا ورفع إبن العاصمة العلمية غلّته إلى أربعة أهداف في المسابقة الأوروبية هذا الموسم، في حين دوَّن أربعة أهداف أخرى في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وكان الفريق الأندلسي قد ضمن قبل هذه المباراة عبوره إلى ثمن نهائي المنافسة، حيث يُرافق تشيلسي لدور الـ16، برصيد 13 نقطة للأول و14 نقطة للثاني.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى