فوزي لقجع يُواصل استقطاب مواهب الدوري الهولندي

تعاقدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مع شركة هولندية، للتنقيب عن اللاعبين بهولندا وبلجيكا، من أجل إلحاقهم بالمنتخبات الوطنية الصغرى.

وعلم من مصادر خاصة، فإن الشركة الهولندية شرعت في إجراء اتصالات مع آباء وأولياء أمور بعض اللاعبين الذين يمارسون ببلجيكا وهولندا، ودعوتهم للمشاركة في التجمع الإعدادي الذي يخوضه منتخبا أقل من 20 سنة و17، في الفترة بين 9 و17 نونبر الجاري، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وكلفت الشركة الهولندية مندوبين مغاربة، سبق لهم أن لعبوا في الدوريين البلجيكي والهولندي، من أجل التنسيق مع آباء اللاعبين، الموجهة إليهم الدعوة للمشاركة في التجمع الإعدادي المقبل، قبل أن تراسل جامعة الكرة اللأندية التي يمارس بها اللاعبون.

وتشترط جامعة الكرة على اللاعبين المدعوين لتجمع نونبر الجاري، الحضور إلى المغرب، بعد إجراء تحاليل الكشف عن فيروس «كورونا» بـ72 ساعة، على أن تجرى لهم مسحة ثانية، بعد دخولهم إلى مركب محمد السادس الدولي لكرة القدم بالمعمورة.

وحسب معطيات توصلنا بها، فإن مسؤولا بالمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ساهم بشكل كبير في التعاقد مع الشركة المذكورة، رغم أن الأخيرة تعاقدت مع الحسين خرجة، اللاعب الدولي السابق، من أجل التنقيب عن اللاعبين بأوربا، وإجراء اتصالات مع آبائهم، قصد إقناعهم بحمل أبنائهم لقميص المنتخبات الوطنية الصغرى.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى