فوز أنجيه وستراسبورغ وبوردو وتعادل نيس مع رانس

تعادل فريق ستاد رانس أمام ضيفه نيس سلبيا في المباراة التي جمعتهما الأحد في إطار الأسبوع الـ13 من الدوري الفرنسي لكرة القدم “ليغ آ”.

وعلى ملعب (أوجيست دولون)، شهد اللقاء سيطرة تامة من قبل الضيوف سواء في جانب الاستحواذ على الكرة أو التسديد على المرمى ولكنهم لم يتمكنوا من ترجمة تلك السيطرة إلى أهداف. وبهذا التعادل، رفع نيس رصيده من النقاط إلى 18 في المركز الـ11، وريمس إلى 10 نقاط في المركز الـ18.

وفي لقاء آخر، فاز فريق أنجيه على ضيفه لوريان بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما الأحد في نفس الجولة، وعلى ملعب “ريموند كوبا”، سجل هدفي اللقاء كل من أنجيلو فلوغيني (د10)، وبياريك كابل (د90+6). وبهذا الفوز رفع أنجيه رصيده من النقاط إلى 22 في المركز السابع، فيما تجمد رصيد لوريان عند 8 نقاط في المركز قبل الأخير.

كما فاز فريق بوردو على ضيفه ستاد بريست بهدف نظيف، أحرزه اللاعب الفرنسي ذو الأصول التونسية حاتم بن عرفة، في الدقيقة الـ 84. وبذلك رفع بوردو رصيده إلى 19 نقطة في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد بريست عند 18 نقطة في المركز الـ 12.

وضمن منافسات الجولة، اكتسح فريق ستراسبورغ مضيفه نانت برباعية نظيفة، في المباراة التي احتضنها ملعب “لا بوجوار”. وسجل أهداف اللقاء كل من ديميتري لينارد (د16) من ركلة جزاء، وحبيب ديالو (د34)، ولودوفيك أجورك (د78) من ركلة جزاء، وكيفين زوهي (د83).

وبهذا الفوز، رفع ستراسبورغ رصيده من النقاط إلى 10 في المركز الـ 17، فيما تجمد رصيد نانت عند 13 نقطة في المركز الـ 14.

وفي نفس الجولة، تعادل فريق ديجون أمام ضيفه سانت إتيان سلبيا، في المباراة التي أقيمت على ملعب “غاستون جيرارد”. وبهذا التعادل، رفع سانت إتيان رصيده إلى 12 نقطة في المركز الـ 15، وديجون إلى 8 نقاط في ذيل الترتيب.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى