ريال مدريد يحقق الفوز على إشبيلية في الدوري الإسباني

استعاد ريال مدريد طعم الفوز، وتغلب بهدف نظيف على مضيفه إشبيلية، في مباراة احتضنها ملعب “رامون سانشيز بيثجوان”، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم “لا ليغا سانتاندير“.

وانتهى الشوط الأول على وقع التعادل السلبي دون أهداف، واحتاج ريال مدريد 10 دقائق عقب بداية الحصة الثاني لتسجيل هدف اللقاء الوحيد، مستغلا خطأ كبيرا من المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الروخي بلانكوس، في تعامله مع عرضية أرضية للفرنسي فيرلاند ميندي، ظهير أيسر الميرينغي.

وبدا فريق ريال مدريد متماسكا إلى حد كبير، ولم يجر مدربه الفرنسي زين الدين زيدان سوى تغيير واحد، قبل انتصاف زمن الشوط الثاني بقليل، عبر زجه بالجناح الإسباني ماركو أسيسيو بدلا من نظيره البرازيلي رودريجو جويس.

ويعد هذا الفوز هو الأول لريال مدريد في آخر 4 مباريات خاضها ببطولة الدوري الإسباني، ليرفع رصيده للنقطة الـ 20 من 11 مباراة، مرتقيا للمركز الثالث بسلم ترتيب المسابقة المحلية، على بعد 4 نقاط من صاحب الصدارة ريال سوسيداد.

ودخل ريال مدريد مباراة السبت بعد تعرضه لهزيمتين متتاليتين، إحداهما بهدفين لصفر أمام شاختار دونيتسك الأوكراني، بإطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وثارت شكوك كبيرة، على مدار الأيام القليلة الفارطة، بشأن المدرب زيدان، وإمكانية إقالته من الإشراف على العارضة الفنية لكتيبة اللوس بلانكوس.

في المقابل، توقفت سلسلة انتصارات إشبيلية ببطولة الدوري الإسباني عند 3 مباريات متتالية، وتجمد رصيد الفريق الأندلسي عند 16 نقطة من 10 مباريات، محتلا المركز الخامس.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى