نيمار يدفع باريس سان جيرمان للتواصل مع ميسي

كشفت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على تواصل مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، منذ أن قرر الأخير مغادرة نادي برشلونة الإسباني الصيف الماضي، لكن المحادثات لم تصل إلى اتفاق لخروجه من الكامب نو، بعدما قرر البقاء لموسم إضافي، حيث ينتهي عقده رسميًا في يونيو 2021.

وبحسب ما أوردته شبكة ” ESPN” السبت، فقد تواصل النجم البرازيلي نيمار، مع مواطنه ليوناردو المدير الإداري في النادي الباريسي والمسؤول عن ملف التعاقدات مع اللاعبين، وحثه على ضرورة الدخول في مفاوضات مع ليونيل ميسي، ومحاولة التعاقد معه في فترة الانتقالات الماضية، لكن الصفقة لم تتم بسبب قرار ميسي البقاء مع النادي الكتالوني.

وبحسب ذات المصدر، فإن النادي الباريسي يتحفز لاستئناف المفاوضات مع ميسي مطلع شهر يناير المقبل، حيث يحق له البدء بالمفاوضات بشكل رسمي مع اللاعب، ولا يعتزم الباريسيون حرمان أنفسهم من هذه الفرصة على الرغم من إدراكهم لحجم المنافسة على أحد أفضل اللاعبين في العالم من قبل أندية كبيرة في مقدمتها مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكان نيمار قد عبر عن رغبته في أن يلعب مع ميسي مجددا اعتبارًا من الموسم المقبل، إذ كشف عن ذلك بشكل صريح بعد الفوز على مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا. ووفقًا لما يخطط له سان جيرمان يسعى ليوناردو إلى إتمام صفقة ميسي وتمديد التعاقد مع نيمار، والبدء بحقبة جديدة للنادي ولكن في الغالب بدون اللاعب الفرنسي كيليان مبابي الذي قد يتم بيعه لفريق آخر.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى