ريمونتادا رائعة تمنح موناكو فوزا ثمينا على باريس سان جيرمان

قلب فريق موناكو الفرنسي، تأخره أمام نظيره باريس سان جيرمان، بهدفين إلى انتصار ثمين بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين، الجمعة، ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتقدم موناكو إلى وصافة الترتيب العام للفرق، مؤقتًا، برصيد 20 نقطة، مقلصًأ الفارق إلى أربع نقاط مع المتصدر باريس سان جيرمان الذي توقف رصيده عند 24 نقطة، وتجمد رصيد رين عند 18 نقطة في المركز الخامس، مؤقتًا، فيما رفع بوردو رصيده إلى 15 نقطة في المركز الحادي عشر.

وافتتح باريس سان جيرمان التسجيل في الدقيقة 25 بواسطة اللاعب الفرنسي، كيليان مبابي، الذي عزز تقدم فريقه بالهدف الثاني له ولفريقه من ركلة جزاء، وكاد أن يخرج الباريسي بأربعة أهداف من الشوط الأول لكن حكم اللقاء ألغى هدفين سجلهما مويس كين وكيليان مبابي الذي احتفل بهدفيه بتقبيل شعار النادي.

مادة إشهارية

ملخص أهداف مباراة موناكو 3-2 باريس سان جيرمان

وفي الشوط الثاني انتفض موناكو وقلص النتيجة في الدقيقة 52 بواسطة كيفين فولاند الذي تكفل بإدراك التعادل في الدقيقة 66، ومع عودة المباراة إلى نقطة التعادل، حاول كلا الفريقين تحقيق هدف التقدم الذي كان من نصيب موناكو.

وأطلق حكم المواجهة صافرته ليحتسب ركلة جزاء لمصلحة موناكو في الدقيقة 84، انبرى لها سيسك فابريغاس وسددها بقوة على يمين الحارس نافاس، وكان قبلها قد تلقى عبدو ديالو البطاقة الحمراء ليكمل الباريسي اللقاء بعشرة لاعبين.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى