كثرة الإصابات في ريال مدريد تزيد متاعب زيدان

تزيد كثرة الإصابات في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، متاعب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في إيجاد التشكيلة المثالية لخوض المنافسات على الصعيدين الإسباني والأوروبي، حيث سيفتقد جهود ثلاثة لاعبين مؤثرين في الفترة المقبلة بعد أن ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا.

ويغيب كل من البلجيكي إدين هازارد، والبرازيلي إيدير ميليتاو، ومواطنه كاسيميرو، عن تحضيرات الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث تم تشخيص حالتي هازارد وميليتاو يوم السابع من نونبر، وسبقهم كاسيميرو بالإصابة قبل خمسة أيام.

وأمام ذلك، يجد زيدان صعوبة في العمل بمجموعة متكاملة عقب عودة اللاعبين الدوليين إلى تدريبات الفريق، إذ ينتظر تعافي اللاعبين المصابين بأقرب وقت، وسط مخاوف من ظهور حالات جديدة بعد مشاركة العديد من لاعبيه مع منتخبات بلادهم في الفترة الماضية.

ورغم أن الثلاثي يجرون تدريبات منزلية في الحجر الصحي الذي يخضعون له، لكن ذلك قد لا يكون كافيًا للاطمئنان على جاهزيتهم الفنية والبدنية أيضًا، لا سيما نجم الفريق العائد من الإصابة هازارد، حيث ينتظر الفريق العديد من المباريات المهمة في بطولة الدوري وكذلك في دوري أبطال أوروبا، إذ تنتظرهم مواجهة من العيار الثقيل أمام إنتر ميلان الإيطالي.

في غضون ذلك، يواصل بنزيمة التعافي من إصابة في الساق اليسرى، إذ أجرى اللاعب تدريبات خفيفة خلال الفترة الماضية في الصالة الرياضية، ولا تزال مشاركته أمام فياريال، السبت، غير مؤكدة.

زر الذهاب إلى الأعلى