لاعب وحيد من ريال مدريد في قائمة المنتخب الإسباني

أعلن لويس إنريكي (مدرب المنتخب الإسباني) قائمة من 25 لاعبا استعداداً للمباراة الودية أمام هولندا، ومواجهتي سويسرا وألمانيا في دوري الأمم الأوروبية. وشهدت القائمة استدعاء عدد من اللاعبين من بينهم ألفارو موراتا وماركوس يورنتي وكوكي وإينيغو مارتينيز وفابيان رويز، كما تضمنت القائمة لاعبا وحيدا من ريال مدريد وهو المدافع سيرخيو راموس.

وغاب عن القائمة تياغو ألكانتارا نجم ليفربول بعد تعافيه من فيروس كورونا، كما لم تضم القائمة داني سيبايوس وخوسيه كامبانا. وكان طبيعيا أن يعود موراتا بعد تألقه مع يوفنتوس الإيطالي في منافسات دوري أبطال أوروبا، فقد عوّض غياب رودريغو مورينو.

وسيعزز مارتينيز خط الدفاع بعد خروج دييغو يورنتي، بينما سيكون كوكي حاضراً في خط الوسط بعد عامين من الغياب، وكذلك يعود زميله في أتلتيكو، ماركوس يورنتي بعد غياب أقصر، أما نجم نابولي فابيان رويز فقد غاب عن المعسكر الأخير للمنتخب لبقائه في مدينة نابولي.

وفيما يلي قائمة المنتخب:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد)، كيبا أريزابالاغا (تشيلسي)، أوناي سيمون (أتليتيك بلباو).

الدفاع: سيرجي روبرتو (برشلونة)، خيسوس نافاس (إشبيلية)، سيرخيو راموس (ريال مدريد)، إريك غارسيا (مانشستر سيتي)، باو توريس (فياريال)، إينيغو مارتينيز (أتليتيك بلباو)، خوسيه جايا (فالنسيا)، سيرخيو ريغيلون (توتنهام).

الوسط: رودريغو هيرنانديز (مانشستر سيتي)، سيرجيو بوسكيتس (برشلونة)، ميكيل ميرينو (ريال سوسيداد)، كوكي وماركوس يورينتي (أتلتيكو مدريد)، سيرخيو كاناليس (بيتيس)، فابيان رويز (نابولي).

الهجوم: داني أولمو (لايبزيغ)، أداما تراوري (ولفرهامبتون)، فيران توريس (مانشستر سيتي)، ميكيل أويارازابال (ريال سوسيداد)، جيرارد مورينو (فياريال)، أنسو فاتي (برشلونة)، ألفارو موراتا (يوفنتوس).

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى