ولي العهد الأردني يفاجئ “النشامى” بعد الخسارة أمام الجزائر في المونديال

حجم الخط:

كشف جمال السلامي، مدرب المنتخب الأردني، عن زيارة مؤثرة قام بها ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني لغرفة تبديل الملابس عقب خسارة “النشامى” أمام الجزائر بنتيجة 2-1 في كأس العالم 2026.

وأوضح السلامي أن ولي العهد حرص على تهنئة اللاعبين رغم الخسارة، وقدم لهم كلمات دعم قوية ساهمت في رفع معنويات المجموعة بعد الإقصاء المبكر من البطولة.

وأكد المدرب المغربي أن الزيارة كان لها أثر إيجابي كبير على اللاعبين، خاصة في ظل حالة الإحباط التي أعقبت توديع المنافسات، مشيراً إلى أن هذه اللفتة تعكس حجم الدعم الذي يحظى به المنتخب.

وتأتي هذه التطورات بعد خروج الأردن من دور المجموعات في أول مشاركة تاريخية له في المونديال، رغم الأداء الذي قدمه في بعض المباريات.

عن الكاتب: غيث إسلام