أرجع جمال السلامي، مدرب المنتخب الأردني، الخروج المبكر من كأس العالم 2026 إلى نقص الخبرة لدى لاعبيه، وذلك عقب الخسارة أمام الجزائر بنتيجة 2-1 في الجولة الثانية من دور المجموعات.
وأوضح المدرب المغربي أن المنتخب الجزائري استغل بعض التفاصيل التكتيكية، خاصة في الكرات الثابتة، ما سمح له بتسجيل هدفين وحسم المباراة، رغم الأداء الجيد الذي قدمه “النشامى” مقارنة بالمواجهة الأولى أمام النمسا.
وأكد السلامي أن مواجهة الأرجنتين في الجولة الأخيرة تمثل فرصة لتقديم صورة مشرفة عن الكرة الأردنية، رغم فقدان حظوظ التأهل في أول مشاركة تاريخية للمنتخب بالمونديال.
كما كشف أن ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني زار اللاعبين بعد المباراة، وحرص على رفع معنوياتهم، مشيداً بما قدموه رغم النتيجة المخيبة.










