رونالدو يسخر من جماهير أتلتيكو مدريد ويتحدث عن مستقبله

رد لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، على رفض مشجعي فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، انتقاله إلى فريقهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وضحك مهاجم مانشستر يونايتد على لافتة رفعت خلال مباراة أتلتيكو الودية ضد نومانثيا، من قبل مشجعي الروخي بلانكوس، كُتِب عليها “CR7 غير مرحب به”. في إشارة واضحة إلى عدم رغبة جماهير بضم نجم فريق ريال مدريد السابق.

وكتب صاحب الـ37 عامًا عبر حسابه على “إنستغرام” بشأن الشائعات التي تحيط بمستقبله من خلال الرد على أحد المعجبين: “من المستحيل عدم التحدث عني يومًا ما، وإلا فإن الصحافة لن تكسب المال. إنهم يعرفون أنهم إذا لم يكذبوا، فلن يتمكنوا من جذب انتباه الناس… استمروا، يومًا ما ستجدون الإجابة الصحيحة، لست متأكدًا من أن هذا كافٍ لقمع الشائعات”.

وأوضحت تقارير إعلامية، أن النجم البرتغالي، البالغ 37 عامًا، ما يزال يبحث عن مخرج من أولد ترافورد مع اقتراب نهاية فترة الانتقالات الصيفية، إذ يتوق الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات إلى اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وهو الأمر الذي يفتقده يونايتد المشارك في الدوري الأوروبي.

وارتبط اسم رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية بالعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، أبرزها بايرن ميونيخ وتشيلسي وروما وأتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان، بالإضافة إلى طرح عودته إلى نادي ريال مدريد، لكن معظم التقارير الإعلامية تشير إلى أن رونالدو ليس هدفًا تعاقديًا لهذه الأندية؛ بسبب راتبه الكبير وتقدمه في السن.

زر الذهاب إلى الأعلى