بنفيكا يخطط لتحطيم سعر مبابي

أصبح اللاعب المميز جواو فيليكس نجم فريق بنفيكا البرتغالي، أحد أهم اللاعبين الشباب على مستوى العالم في الوقت الحالي، والذي دفع العديد من الأندية الأوروبية الكبرى لمحاولة التعاقد معه.

وأكدت تقارير صحفية فرنسية أن فيليكس يظهر بمستوى متميز للغاية مع فريقه البرتغالي، ويرغب في ضمه كل من ريال مدريد برشلونة الإسبانيين.

وأوضحت صحيفة «لي 10 سبورت» أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي، دخلوا في الصراع على صفقة اللاعب الشاب صاحب الـ 19 عامًا، والملقب بـ «كرستيانو رونالدو الجديد».

وأضافت الصحيفة أن فيليكس هو صانع ألعاب هجومي، ويستطيع أيضًا اللعب في الرواق الأيسر، وجدد بنفيكا عقده مع فيليكس حتى عام 2023.

وتابعت أن الفريق البرتغالي وضع بند الشرط الجزائي في عقد جواو فيليكس، الذي يقدر بـ 120 مليون يورو، والذي يعد أكبر بكثير من القيمة السوقية الحالية للاعب.

وأكدت الصحيفة أن فريق السيدة العجوز، مصر على التعاقد مع نجم بنفيكا الشاب، ومستعد لدفع المبلغ الخاص بالشرط الجزائي، الموجود في عقده.

وعند سؤال الإعلامي مانو سانز محلل برنامج «الشيرينجيتو» الإسباني، عن السعر الذي يمكن أن تصل إليه صفقة جواو فيليكس في المستقبل خلال فترة الميركاتو الصيفي القادم، قارن بينه وبين كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي.

وأوضح ساينز: «جواو فيليكس لاعب غير عادي، وكل الناس في البرتغال يؤكدون أنه لاعب فريد من نوعه، ولا مثيل له في كرة القدم البرتغالية».

واستكمل مانو: «زعماء بنفيكا مقتنعون بأنهم يستطيعون الحصول على السعر الذي انتقل به مبابي لباريس، في ظل صراع كبار أوروبا على خدمات الجوهرة البرتغالية».

وكان النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي انتقل إلى النادي العاصمي الفرنسي باريس سان جيرمان، في شهر أغسطس من عام 2017، على سبيل الإعارة لمدة عام، مع وجود بند لأحقية الشراء بمبلغ 145 مليون يورو + 35 مليون يورو إضافات.

ويسعى وكيل أعمال اللاعبين البرتغالي خورخي مينديز، وكيل أعمال جواو فيليكس، تسويق موكله بصورة مميزة من أجل تحقيق استفادة مالية كبرى منتظرة له ولبنفيكا خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى