طفل خذله أصدقاؤه فقرر نجوم ولاعبون تعويضه

لفتت صورة حزينة لطفل صغير على طاولة طعام طويلة في أحد المطاعم يجلس عليها وحده أنظار العالم، لتبدأ الحكايات عن سر هذه الصورة، ولماذا يجلس هذا الصبي وحده على الطاولة دون تواجد أي شخص معه على هذا الطعام.

وسرعان ما تكشفت خيوط القصة وتبين أن الصورة كانت من عيد ميلاد الطفل الصغير صاحب الست سنوات، والذي أقامه في أحد المطاعم ودعا عدد من أصدقائه للحفل لوكن لم يحضر أحد، وبع دنشر صورته هذه وشاهدها الكثيرون حول العالم، قرر نادي فينيكس الأمريكي تعويض الصبي وعرض عليه فريقا القدم وكرة السلة بالنادي الاحتفال معه بعيد ميلاده.
حكاية عيد ميلاد
وكشفت شبكة «سكاي» الرياضية العالمية أن عدداً من كبار نجوم العالم في لعبة كرة السلة وبعض لاعبي كرة القدم قرروا تعويض طفل صغير في عيد ميلاده السادس عن افتقاد زملائه بدعوته للاحتفال معهم.

وأوضحت الشبكة، أن تيدي مازيني (6 سنوات) من حي توسكون بولاية أريزونا، تم تصويره وهو يجلس وحده على طاولة طويلة بعدما لم يحضر أي من زملائه الـ32 في صفه بالمدرسة، والذين دعاهم لحفل البيتزا الخاص الذي اقامه بمناسبة عيد ميلاده، وظهرت الطاولة خاوية من البشر وينتشر عليها فقط عشرات من اللوحات والمناديل والأكواب التي كان أعدها تيدي لأصدقائه.

وبعد خيبة الأمل هذه غادر الصبي المطعم في حالة حزن شديد، ولكن بعد انتشار هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي غمرت هذا الصبي رسائل الدعم والتشجيع والشد من أزره من الكثيرين حول العالم، بما في ذلك عدد كبير من المشاهير.

وكانت والداة تيدي سيل مازيني قد قامت بنشر صورته على الفيسبوك مما ادى لانتشار قصة الطفل، موضحة أن بعض المدعوين قاموا بالاتصال بها للاعتذار عن الحضور بينما لم يهتم أخرون.
وأضافت «سكاى سبورت» أن الصورة لفتت انتباه فريق كرة السلة وفريق كرة القدم في نادي فينيكس صنز، حيث عرض كل من الفريقين إرسال تذكرة خاص لتيدي وعائلته لحضور مباراة لهم، والاحتفال معهم بعيد ميلاده.

كما كشف الدي جي العالمي خالد أنه يتمنى لتيدي عيد عيد ميلاد سعيد، وقال أنه يريد أن يرسل له هدية خاصة بمناسبة عيد ميلاده، وكتب على حسابه بـ«إنستجرام» عائلة خالد تبارك للملك الشاب تيدي.. عيد ميلاد سعيد».

ودعا فريق فينيكس صنز، لكرة السلة، تيدي وعائلته لمشاهدة مباراته أمام لوس أنجلوس ليكرز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين NBA.

زر الذهاب إلى الأعلى