اردا توران يكسر انف مطرب بعد ان تغزل بزوجته

كشفت تقارير صحفية تركية اليوم الأربعاء، أن العقوبات تنتظر المهاجم التركي اردا توران مع ناديه باشاك شهير التركي، بعد ما بدر من اللاعب في الساعات الماضية من أحداث مؤسفة.

وتصدر اللاعب المعار لباشاك شهير من برشلونة الإسباني في الانتقالات الشتوية الماضية لمدة عامين، الصحف التركية الصادرة اليوم بعد تعديه بالضرب على مطرب تركي في ملهى ليلي مساء الثلاثاء، وكسر أنفه ونقل المطرب لللمستشفى.

وبدأت الواقعة بأن غازل توران زوجة المطرب التركي الشهير بيركاي اثناء تناول العشاء في الملهى الليلي، وقال لها: لو لم أكن متزوجاً لم تركت فتاة مثلك أبداً، فقام بيركاي وتشاجر مع توران، وأمر زوجته ان تتوجه للبيت فوراً، وقال لتوران: الأن دعنا نتحدث رجل لرجل، فقام توران بالاشتباك معه ولكمه في انفه مما تسبب في كسر أنف المطرب الذي نقل للمستشفى على الفور.

وبعد هذه الحادثة كشفت التقارير أن توران بعد أن استفاق من حالة السكر التي كان عليها، ذهب للمستشفى وهو يمسك بيده مسدس، وقال لبيركاي: «لم أكن أعرف أنها زوجتك، أنا آسف ، اقتلني».

كما اشارت التقارير إلى أن أردا توران اعتذر لزوجة المطرب وأبدى ندمه الشديد على ما بدر منه.

وكان اللاعب قد أنكر ما تردد حول الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي مشدداً على أن هناك الكثير من التفاصيل الغير صحيحة، وقال في تصريحات نقلتها بعض الصحف التركية: «بالفعل حدث شجار بيني وبين بيركاي، واعتذرت له وكنت أود نشر بيان رسمي، ولكن السبب لم يكن متعلقاً بزوجته،إنّه أمر مختلف تماماً».

الجدير بالذكر أن أردا توران، لاعب أتلتيكو مدريد السابق متزوج وزوجته حالياً حامل فى الشهر الثامن.

ولم يلعب توران أي مباراة هذا الموسم مع باشاك شهير حيث لازال يعاني من عقوبة الإيقاف لمدة 16 شهراً بعد تعديه بالضرب على أحد الحكام في نهاية الموسم الماضي من الدوري التركي.

زر الذهاب إلى الأعلى